ريال مدريد ضد كلوب أمريكا

ريال مدريد ضد كلوب أمريكا 


سيلعب ريال مدريد مع كلوب أمريكا في مباراته الثانية استعدادًا للموسم الجديد يوم الثلاثاء في أوراكل بارك في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية.




توج ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بداية مشرقة بشكل خاص في موسمه التحضيري. واجهه غريمهم التقليدي برشلونة في مباراة ودية في الكلاسيكو ، حيث خسر فريق ريال مدريد 1-0.




من ناحية أخرى ، بدأ موسم كرة القدم بالفعل في المكسيك ، لكن نادي أمريكا لا يزال ل يلعب مباريات ودية لأنه يمثل فرصة ممتازة للتغلب على بعض أكبر الفرق في أوروبا. لقد خسروا آخر مباراتين قبل الموسم ، لكن الأداء في المباراتين كان مرضياً للغاية.




النموذج الحالي لريال مدريد 


قبل انطلاق موسم 2022/23 بالدوري الإسباني ، ستكون أكبر مباراة لريال مدريد والوحيدة اللاحقة ضد فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني ، في كأس السوبر الأوروبي 2022. ومع ذلك ، نظرًا لأن الزخم والبداية الجيدة هما عاملان أساسيان لموسم جيد ، فسوف يتطلعون إلى بذل قصارى جهدهم في حملة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة.


بدأ ريال مدريد مشواره التحضيري للموسم 2022/23 بهزيمة 1-0 أمام برشلونة



.


لسوء الحظ ، في مباراتهم الأولى ، والتي كانت مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة ، كان لوس بلانكوس بعيدًا عن أفضل حالاته. عانى فريق كارلو أنشيلوتي من هزيمة 1-0 ، حيث سجل اللاعب الكتالوني الجديد رافينها هدف الفوز.


من ناحية أخرى ، بدأ Club America بداية متباينة في مرحلة Apertura 2022 من مرحلة 2022-23 من Liga MX. لقد لعبوا ثلاث مباريات وانتصروا وتعادلوا وخسروا واحدة في كل واحدة من تلك المباريات.


إلى جانب موسمهم المعتاد ، يلعبون أيضًا ضد بعض الفرق الكبيرة من أوروبا في لقاءات ودية. عانى فريق فرناندو أورتيز من هزيمة 2-1 أمام تشيلسي في 16 يوليو ، ثم في آخر مباراة له ضد مانشستر سيتي ، تكرر نفس النتيجة بالضبط. سجل هنري مارتن الهدف في شباك السيتيزينس ، في حين جاء هدفهم ضد البلوز من تشيلسي الذي لعب في ريس جيمس.


توجه إلى Head Record


التقى ريال مدريد ونادي أمريكا مرتين سابقًا - مرة في مباراة ودية ومرة ​​في مباراة في كأس العالم للأندية. في كلتا المناسبتين ، خرج لوس بلانكوس منتصراً.


وكان اللقاء السابق بين هذين الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2016 FIFA. وهزم ريال مدريد الفريق المكسيكي بنتيجة 2-0 في تلك المباراة بفضل هدفي بنزيمة وكريستيانو رونالدو.


أخبار فريق ريال مدريد 

كريم بنزيمة سيكون متاحًا لهذه المباراة بعد استعادة حدة المباراة


ستكون هذه المباراة هي أول مباراة قبل الموسم لبطل ريال مدريد الموسم الماضي وواحدة من أكبر المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية - بنزيما. وغاب المهاجم الفرنسي عن الكلاسيكو بسبب قلة حدة المباراة بعد إجازة صيفية ممتدة ، لكن أنشيلوتي أكد أنه سيكون لائقًا للمشاركة في هذه المباراة.


ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن داني كارفاخال. وغاب الظهير الأيمن الإسباني عن المباراة ضد برشلونة بسبب إصابة في الكاحل ، ومن المتوقع أن تبقيه الإصابة نفسها على الهامش في هذه المباراة أيضًا. إلى جانب ذلك ، كل شخص آخر لائق ومتاح.


أما بالنسبة للزي المكسيكي ، فسيتمتع أورتيز بامتياز اختيار فريقه من تشكيلة كاملة القوة ، حيث أن جميع لاعبي كلوب أمريكا جاهزون للمشاركة. من المحتمل أن يصطفوا في تشكيلة دفاعية في الغالب ، بالنظر إلى أن خصمهم هو أفضل فريق في أوروبا حاليًا.


من المتوقع أن يكون المهاجم الكولومبي روجر مارتينيز هو الرجل الوحيد في المقدمة لفريق أورتيز ، في حين أن الكثير سيعتمد على أداء لاعبين من المتوقع أن يقدموا محورًا مزدوجًا في خط الوسط - جوناثان دوس سانتوس وريتشارد سانشيز. من المتوقع أن يصطف أليخاندرو زينديجاس ودييجو فالديس وألفارو فيدالجو خلف مارتينيز.


لعيبة الفريقين


ريال مدريد: تيبو كورتوا ، أندريه لونين ، لويس لوبيز، لوكاس كانيزاريس ، داني كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، خيسوس فاليجو ، ناتشو ، أنطونيو روديجر ، فيرلاند ميندي ، ألفارو أودريوزولا ، توبياس ؛ توني كروس ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، فيديريكو فالفيردي ، لوكاس فاسكيز ، أوريلين تشواميني ، داني سيبايوس ، إدواردو كامافينجا ؛ إيدن هازارد ، كريم بنزيمة ، ماركو أسينسيو ، فييني جونيور ، رودريجو جويس ، ماريانو ، لاتاسا.


نادي أمريكا : Guillermo Ochoa، Oscar Jimenez؛ لويس فوينتيس ، خورخي سانشيز ، سيباستيان كاسيريس ، نيستور أروجو ، برونو فالديز، ميغيل لايون ، خورخي مير ، سلفادور رييس ، بيدرو أكينو ، جوناثان دوس سانتوس ، ألفارو فيدالجو ، دييغو فالديس ، سانتياغو نافيدا ، أليخاندرو زينديجاس ، ريتشارد سانشيز ، يورجن دام، روجر مارتينيز ، جوناثان رودريغيز ، هنري مارتن ، فيديريكو فيناس.


تنبؤ


حاول نادي أمريكا أفضل ما لديه أمام كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد ، ولكن لسوء الحظ ، ثبت أن أفضل ما لديهم لم يكن كافياً للفوز على بعض أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية ، وبالتالي ، على الرغم من بدايتهم السيئة في حملة ما قبل الموسم ، ريال مدريد، من المتوقع أن يكون الأمر سهلاً في هذه المباراة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح