ملعب لوسيل

 ملعب لوسيل ، نهائي كأس العالم 2022 في قطر ، الكثير من المشاكل في الجولة التجريبية الأولى





من المقرر أن يستضيف استاد لوسيل نهائي كأس العالم خلال ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر




تعرضت كأس العالم 2022 في قطر بالفعل للكثير من الانتقادات ، وهناك المزيد في الطريق بعد أن فشل أحد

ملعب لوسيل 

الملاعب في أول اختبار له. استضاف ملعب لوسيل الهلال السعودي والزمالك المصري في مباراة ، وشهد الملعب مجموعة من المشاكل ، بحسب يو إس إيه توداي.


ومن المقرر أن يستضيف استاد لوسيل 10 مباريات في كأس العالم بما في ذلك المباراة النهائية. واجه الاستاد وقتًا عصيبًا في استيعاب 77575 مشجعًا من الحضور لأسباب متنوعة في ما كان بمثابة تشغيل تجريبي. ولجعل الموقف أكثر إثارة للقلق ، كان هذا الحشد أقل بقليل من سعة الملعب البالغة 80 ألف متفرج.


وفقًا لتقارير متعددة ، كان هناك عدد لا يحصى من المشاكل ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: عدم كفاية النقل إلى الملعب ، واستنفاد إمدادات المياه في الاستاد بحلول الشوط الأول ، ونقص تكييف الهواء وسط الحرارة الخانقة ، وعدم كفاية الحمامات. 


ونفد الماء من ملعب لوسيل أيضا في الشوط الأول من المباراة، بالنظر إلى أن كأس العالم ستقام في جو شديد الحرارة ، فسيكون ذلك مصدر قلق كبير عندما تنطلق في وقت لاحق من هذا العام.



يواجه ملعب لوسيل ، نهائي مونديال قطر 2022 ، العديد من المشاكل في الجولة الأولى من الاختبارات


  من المقرر أن يستضيف ملعب لوسيل نهائي كأس العالم خلال ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر




  واجهت بطولة كأس العالم 2022 في قطر الكثير من الانتقادات ، وهناك المزيد في الطريق بعد أن فشل أحد الملاعب في اختباره الأول. استضاف ملعب لوسيل الهلال السعودي والزمالك المصري في مباراة ، وشهد الملعب عددًا من المشاكل ، وفقًا لصحيفة يو إس إيه توداي.


  ومن المتوقع أن يستضيف ملعب لوسيل 10 مباريات في المونديال بما في ذلك المباراة النهائية. 



 كافح الملعب لاستيعاب 77575 مشجعًا من الحضور لأسباب مختلفة خلال ما كان بمثابة اختبار. لجعل الموقف أكثر إثارة للقلق ، كان هذا الحشد أقل بقليل من 80.000 متفرج.


  وفقًا لتقارير متعددة ، كان هناك عدد لا يحصى من المشكلات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: النقل غير الكافي إلى الملعب ، ونفاد إمدادات المياه في الملعب خلال الشوط الأول ، وعدم وجود تكييف وسط الحرارة الشديدة وعدم كفاية الحمامات.


  ونفد الماء من ملعب لوسيل في النصف الأول من المباراة. بالنظر إلى أن كأس العالم ستقام في جو شديد الحرارة ، سيكون هذا مصدر قلق كبير عندما تبدأ في وقت لاحق من هذا العام.


  من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم 2022 في 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر.


من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم 2022 في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح