برشلونة ضد ريال مدريد

 برشلونة وريال مدريد









مباراة برشلونة وريال مدريد


يلعب برشلونة مع ريال مدريد في أول الكلاسيكو لموسم 2022/23

سيبدأ ريال مدريد استعداداته لموسم 2022-23 لكرة القدم بمباراة ما قبل الموسم ضد غريمه اللدود برشلونة يوم السبت على ملعب اليجيانت في لاس فيجاس.

ولعب برشلونة مرتين هذا الصيف ، وتعادل 1-1 مع أولوت قبل أن يسحق إنتر ميامي 6-صفر ، لكن ريال مدريد لم يلعب منذ فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا 1-0 أمام ليفربول في نهاية مايو.

ساهم توقيع رافينها الجديد بهدف وتمريرتين مساعدتين في أول ظهور له مع البلوجرانا كأهداف من بيير إيمريك أوباميانغ وأنسو فاتي وجافي وممفيس ديباي وعثمان ديمبيلي ، مما أدى إلى فوز برشلونة الأول في جدول ما قبل الموسم.

تم تعزيز تشكيلة برشلونة استعداداً للموسم الجديد بوصول روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ.



 وقع كابتن بولندا عقدًا مدته أربع سنوات مع النادي الكتالوني ، ويمكن أن يقدم أول رمية لعملاق الدوري الإسباني ضد ريال مدريد يوم الأحد.

تعاقد بلوجرانا الآخرون ، فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، ظهروا لأول مرة مع أبطال إسبانيا 26 مرة.

في هذه الأثناء ، يبدأ ريال مدريد ، بطل الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا الحاليين ، جولته المكونة من ثلاث مباريات قبل الموسم 2022-23 ضد برشلونة. 



قدم لوس بلانكوس إضافة فردية للمدافع أنطونيو روديجر ، الذي وصل في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي.


بدوره ، شهد ريال مدريد مغادرة سبعة لاعبين للنادي بما في ذلك لاعبين خدموا لفترة طويلة مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل، الثلاثي الذين فازوا بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال فترة إقامتهم في النادي ، غادروا جالاكتيكوس بعد إبرام العقود الخاصة بهم.


أخبار الفريق

مع انتقاله إلى البلوجرانا رسميًا الآن ، يمكن أن يشارك ليفاندوفسكي لأول مرة مع برشلونة ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يبدأ. بدلا من ذلك ، يمكن للمهاجم الخروج من مقاعد البدلاء.

يأمل كل من جيرارد بيكيه وفيران توريس في اللعب مع الفريق الكتالوني بعد أن غاب عن إنتر ميامي بسبب مشاكل تتعلق باللياقة البدنية ، في حين أن سيرجيو بوسكيتس ورونالد أروجو وجوردي ألبا وجافي قد يعودون جميعًا بعد الغياب عن إنتر ميامي.



بسبب التكهنات المحيطة بمستقبله ، من غير المرجح أن يبدأ فرينكي دي يونغ ، حيث من المتوقع أن يلعب بيدري وجافي وبوسكيتس خلف بيير إيمريك أوباميانج وفيران توريس ورافينها ، مع احتمال أن يكون عثمان ديمبيلي وممفيس ديباي على مقاعد البدلاء. الزي الكتالوني.



التعاقد مع روديجر وتشواميني في الصيف يمكن أن يبدأ كلاهما في الكلاسيكو مع ريال مدريد ، حيث من المحتمل أن يلعب الأول إلى جانب إيدر ميليتاو في وسط الدفاع.



نتيجة لذلك ، يمكن أن يبدأ ديفيد ألابا في مركز الظهير الأيسر ، مع احتمال انضمام توني كروس وكاسيميرو إلى تشواميني في خط وسط ثلاثي. إيدن هازارد ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور ، وكريم بنزيمة هم من بين اللاعبين في فريق قوي ، ومن المتوقع أن يلعب الأربعة في وقت ما خلال المسابقة.



على الرغم من ارتباطه القوي بالخروج الصيفي ، فإن ماركو أسينسيو موجود أيضًا في الفريق ، ويبقى أن نرى مدى مشاركته خلال الصيف وسط التكهنات المحيطة بمستقبله.

ماذا فعلوا حتى الآن؟

سجل برشلونة ستة أهداف في مرمى إنتر ميامي مساء الثلاثاء



بدأ برشلونة استعداداته للموسم الجديد بالتعادل 1-1 مع أولوت في 13 يوليو قبل أن يسافر إلى الولايات المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي في جولة ما قبل الموسم.



 في ليلة الثلاثاء ، فاز العملاق الكتالوني على إنتر ميامي 6-0 ، بأهداف أوباميانغ ، رافينها ، أنسو فاتي ، جافي ، ممفيس وديمبيلي ضد فريق فيل نيفيل في فلوريدا.



سيلعب فريق تشافي مع ريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز في آخر ثلاث مباريات ودية صيفية قبل مواجهة بوماس في كأس جوان غامبر في 7 أغسطس. 



سيبدأ موسم 2022-23 في الدوري الإسباني للفريق على أرضه ضد رايو فاليكانو في 13 أغسطس.

قام برشلونة بأربعة تعاقدات خلال نافذة الصيف ، حيث جلب أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي في انتقالات مجانية ، بالإضافة إلى رافينها وروبرت ليفاندوفسكي في صفقات مالية كبيرة ، مما يدل على قدرة النادي على القيام ببعض عمليات الاستحواذ على الرغم من الصعوبات المالية.




الموسم الماضي ، احتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني ، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد البطل ، الذي فاز 2-1 على ملعب كامب نو في الدوري بالقرب من بداية موسم 2021-22. من ناحية أخرى ، سحق برشلونة لوس بلانكوس 4-0 في برنابيو في مارس ، حيث أرسل فريق تشافي رسالة بفوزه المهيمن في الكلاسيكو.



في حين أن موسم 2021-22 كان مخيبا للآمال لبرشلونة ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن ريال مدريد ، الذي فاز بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.



ريال مدريد هو المدافع عن لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم




كان فريق كارلو أنشيلوتي قوياً للغاية بالنسبة لبقية المنافسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث أنهى 13 نقطة متقدماً على برشلونة صاحب المركز الثاني بـ 26 انتصاراً و 8 تعادلات و 4 هزائم من 38 مباراة.




عزز بطل إسبانيا تشكيلته هذا الصيف بإضافة أوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر ؛ كان من المتوقع أيضًا أن يصل كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية ، لكن اللاعب الفرنسي الدولي اختار توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان بدلاً من ذلك.


صرح أنشيلوتي مؤخرًا أن أعمال الانتقالات الخاصة بالنادي قد اكتملت ، لكن لن يكون من المستغرب أن نراهم يضيفون توقيعًا جديدًا آخر قبل إغلاق النافذة ، حيث يرتبط عدد من لاعبي الفريق الأول حاليًا بحركات بعيدة عن النادي.



توجه إلى Head Record

من حيث المنافسة وجهاً لوجه ، يتصدر برشلونة برصيد 116 فوزًا في 282 مباراة عبر جميع المسابقات - بما في ذلك المباريات الاستعراضية (المباريات الودية). 



من ناحية أخرى ، سجل ريال مدريد 104 انتصارات.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالكلاسيكو في المباريات الرسمية ، فاز ريال مدريد بـ 100 مباراة مقابل 97 لبرشلونة في 249 لقاء.

توقع بدء

برشلونة (4-3-3): مارك أندريه تير شتيغن ؛ سيرجينو ديست ، رونالد أروجو ، أندرياس كريستنسن ، جوردي ألبا ؛ جافي ، سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ؛ فيران توريس ، بيير إيمريك أوباميانغ ، رافينها

ريال مدريد (4-3-3): تي هيبوت كورتوا. داني كارفاخال ، إدير ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، ديفيد ألابا ؛ Aurélien Tchouaméni، Casemiro، Toni Kroos؛ رودريجو ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

تنبؤ

تعتبر المباريات بين برشلونة وريال مدريد من الأمور المهمة دائمًا ، وعلى الرغم من حقيقة أنها مباراة ودية قبل الموسم ، إلا أن هناك عددًا من نقاط الحديث حول هذه المباراة. إنها تتمتع بكل مقومات مباراة مفتوحة ومسلية ، ونتوقع التعادل بنتيجة 2-2 في لاس في
فينغاس. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح