ليفربول وبنفيكا في دور الثمانية اليوم

 مباراة ليفربول و بنفيكا في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022 في دور الربع النهائي دور ال8




تعرف على موعد مباراة اليوم المرتقبة الصعبة في دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و بنفيكا في ذهاب دور الثمانية دور الربع النهائي،، تشهد هذه المباراة قوة وإثارة بين الفريقين في دوري الأبطال،، حيث أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة ويريد كل من الفريقين أن يصعد ويحصل علي بطولة دوري أبطال أوروبا ويسعي للوصول إلى كأس العالم للأندية.



مباشر ليفربول و بنفيكا 


تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 5-4-2022 في تمام الساعة 🕧 التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية،، تقام المباراة في ملعب دالوز،،  معلق المباراة هو عصام الشوالي.



بث  ليفربول و بنفيكا


ليفربول صعد لهذا الدور دور الثمانية بعد أن كان متصدر في مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة حصل علي 18 نقطة من لعب ستة مباريات.. بينما صعد فريق بنفيكا بعد ما أن حصل علي المركز الثاني في مجموعته برصيد ثماني نقاط من ستة مباريات.



ليفربول و بنفيكا 


المباراة القادمة بين الفريقين في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا تقام هذه المباراة في يوم الأربعاء القادم الموافق 13 - 4 -2022 تقام المباراة في ملعب ليفربول.


بنفيكا وليفربول 



هداف فريق بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هو اللاعب داروين نونيز أحرز أربعة أهداف من السبعة أهداف الذي أحرزهم الفريق في البطولة ،، بينما هداف فريق ليفربول هو الفرعون المصري محمد صلاح أحرز ثمانية أهداف،، حيث أحرز الفريق 18 هدفا في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

بنفيكا وليفربول 


جمعت بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أربعة لقاءات بين الفريقين وكانت أغلبية الفوز لفريق بنفيكا فاز في ثلاث مباريات بينما فاز ليفربول في مباراة واحدة،، كما هو ظاهر أمامكم. 


اللقاءات السابقة بين الفريقين


⚽ في يوم 8-4-2010 في الدوري الأوروبي أنتهت المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


⚽ في يوم 1-4-2010 في الدوري الأوروبي انتهت المباراة بفوز بنفيكا بهدفين مقابل هدف وحيد. 


⚽ في يوم 8-3-2006 في دوري أبطال أوروبا أنتهت المباراة بخسارة ليفربول بهدفين دون رد. 

 

⚽ في يوم 21-2-2006 أنتهت المباراة بفوز بنفيكا بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.



Liverpool climbed to this quarter-final stage after being the leader in its second group with a full mark. It got 18 points from playing six matches.. Benfica went up after it got second place in its group with eight points from six matches.






 Liverpool and Benfica



 The next match between the two teams in the second leg of the Champions League quarter-finals will take place next Wednesday, corresponding to 4/13/2022. The match will be held at Liverpool Stadium.




 Benfica and Liverpool






 Benfica's top scorer in the Champions League is Darwin Nunez, who scored four of the seven goals that the team scored in the tournament, while the top scorer for the Liverpool team is the Egyptian pharaoh Mohamed Salah, who scored eight goals, as the team scored 18 goals in the Champions League for this season. .


 Benfica and Liverpool



 The Champions League and Europa League combined four meetings between the two teams, with Benfica winning three matches and Liverpool winning one match, as you can see.




 Previous meetings between the two teams




 ⚽ On 4-8-2010 in the European League, the match ended with Liverpool winning four goals to one.




 ⚽ On 1-4-2010 in the European League, the match ended with Benfica winning with two goals to one.




 ⚽ On 3/8/2006 in the UEFA Champions League, the match ended with Liverpool losing two goals without a response.


 


 ⚽ On February 21, 2006 the match ended with Benfica winning with a clean goal in the Champions League.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح