فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

 فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية UEFA Nations League


شارك مارتن جرين في اختياراته في دوري الأمم UEFA وأفضل الرهانات للنمسا ضد فرنسا يوم الخميس ، 22 سبتمبر.




بعد إقصائها بالفعل من الاحتفاظ بلقب دوري الأمم ، تأمل فرنسا ، بطلة كأس العالم ، في تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية عندما يلتقي المنتخب الفرنسي مع النمسا في إحدى مباريات المجموعات بدوري الأمم الأوروبية يوم الخميس في استاد فرنسا. مع تعادلين وخسارتين ، احتلت فرنسا المركز الأخير في المجموعة الأولى بنقطتين. مع تبقي مباراتين فقط ، لا يمكن لبلوس بلوغ النهائيات وستهبط إذا خسرت يوم الخميس. وفي الوقت نفسه ، تحتل النمسا المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط. 

موعد انطلاق المباراة في الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر . فرنسا هي المرشحون -300 (المخاطرة بـ 300 دولار للفوز بـ 100 دولار) في آخر احتمالات بين فرنسا والنمسا من Caesars Sportsbook ، مع النمسا الخاسرة +675. يتم تسعير السحب عند +360 وما فوق / أقل لإجمالي الأهداف المسجلة هو 2.5. قبل أن تحصر اختياراتك في مباراة النمسا ضد فرنسا أو توقعات دوري الأمم الأوروبية UEFA.

بعد العمل في صناعة المراهنات الرياضية لعدة سنوات ، أصبح Green كاتبًا رياضيًا محترفًا وخبيرًا متخصصًا في الألعاب الرياضية وقام بتغطية اللعبة في جميع أنحاء العالم. منذ ذلك الحين ، كانت اختياراته في كرة القدم الأوروبية دقيقة بشكل مذهل. حقق Green ما يقرب من 33000 دولار مقابل 100 دولار منذ موسم 2017-2018 ، وهو 25-21-1 على إجمالي 47 اختيارات كرة القدم السابقة بشكل عام. لديه إصبعه على نبض اللعبة في جميع أنحاء العالم.

   النمسا وفرنسا

فرنسا ضد النمسا أكثر / أقل: 2.5 هدف 


خط المال بين فرنسا والنمسا: فرنسا -300 ؛ النمسا +675


فرنسا: كيليان مبابي يحتل المركز الثاني في الدوري

 


خط المال بين فرنسا والنمسا: فرنسا -300 ؛ النمسا +675


فرنسا: كيليان مبابي يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي في عدد الأهداف (سبعة) 


أستراليا: ماركو أرناوتوفيتش يتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي (ستة أهداف) 


اختيارات فرنسا والنمسا


لماذا يجب أن تدعم فرنسا 

تمتلك Les Bleus أحد أفضل الهدافين في العالم في Kylian Mbappé. سجل مهاجم باريس سان جيرمان سبعة أهداف في سبع مباريات لباريس سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم ، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الفرنسي ، خلف زميله نيمار فقط . عندما اجتمعت هذه الفرق في 10 يونيو في النمسا ، سجل مبابي هدف التعادل في وقت متأخر ليمنح الفرنسي نقطة. وسجل 27 هدفا في 57 مباراة مع منتخب فرنسا.

بالإضافة إلى ذلك ، مع بقاء ثلاثة أشهر فقط على انطلاق كأس العالم ، فإن المنتخب الفرنسي يأخذ هذه المباراة على محمل الجد. لدى المدير الفني ديدييه ديشامب القليل من الوقت الثمين لتجهيز فريقه ، الذي كان 0-2-2 في آخر أربع مباريات ، للدفاع عن لقب كأس العالم. 

لماذا يجب أن تدعم النمسا

ماركو أرناوتوفيتش في حالة تمزق في التهديف. ويتصدر مهاجم بولونيا البالغ من العمر 33 عامًا دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد ستة أهداف في سبع مباريات حتى الآن هذا الموسم. لقد شارك أيضًا في كل هدف سجله بولونيا في الدوري الإيطالي ، سواء كان هدفًا أو تمريرة حاسمة.

بالإضافة إلى ذلك ، تواجه النمسا فريقًا فرنسيًا سيفتقد العديد من اللاعبين الرئيسيين بسبب الإصابات. كريم بنزيمة وبول بوجبا ونجولو كانتي وهوجو لوريس وتيو هيرنانديز هم خمسة لاعبين فقط لن يكونوا مع المنتخب الفرنسي في آخر مباراتين من دوري الأمم. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح