حوار برونو سافيو بعد الإنضمام للأهلي

 أعرب البرازيلي  برونو سافيو ، الذي انضم مؤخرا إلى الأهلي ، عن سعادته بانتقاله إلى الأهلي.


ي


  أعلن الأهلي ضم برونو سافيو لولاية 3 سنوات من بوليفار البوليفي



ما قاله برونو سافيو بعد الإنضمام للأهلي 

  وقال سافيو: "أنا فخور لوجودي في الأهلي. إنها أفضل فرصة لي في مسيرتي الاحترافية ، وأعرف حجم النادي جيدًا ، والجماهير تتوقع مني الكثير".


  وأضاف: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى هنا ومشاعر الجماهير الرائعة معي. لقد تلقيت العديد من رسائل الترحيب من جماهير الأهلي على حساباتي على مواقع التواصل ، وأنا سعيد جدًا بكل شيء".


  أكبر نادٍ في إفريقيا




  وحول انضمامه إلى الأهلي قال سافيو: "إنها بالتأكيد خطوة مهمة في مسيرتي ، فالأهلي ناد كبير وهو الأكبر في إفريقيا ، وأنا أعرف حجم النادي ومسؤولية ارتداء قميصه". الانتقال إلى Century Club في إفريقيا خطوة كبيرة ، سأفعل كل ما لدي وسأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب.


 وأكد سافيو سأبذل قصارى جهدي للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في المباريات المحلية والبطولة الأفريقية ، حتى أتمكن من المساهمة مع زملائي في تحقيق الانتصارات والبطولات التي تسعد جماهير الأهلي.


  وعبر اللاعب البرازيلي عن تمنياته بقوله: أتمنى أن أصبح أفضل لاعب في الدوري المصري ، خاصة وأن الأهلي فريق كبير وقيمة النادي واضحة ، وعندما تلقيت العرض من الأهلي. ، لم أستطع رفضها وتمسكت بها ، لأنها بالتأكيد خطوة كبيرة جدًا في مسيرتي ، وهي بلا شك أفضل فرصة ".  أبدا في حياتي المهنية.  تاريخ الأهلي

  وقال سافيو: عرفت الأهلي منذ فترة طويلة ، عندما شاهدت مبارياته في كأس العالم للأندية ، وعندما جاء العرض من النادي ، أصبح الطموح باللعب في صفوفه حقيقة ، ولهذا ، كنت أرغب في مشاهدة عدد من مباريات الفريق ، وبحثت عن تاريخهم ومشاركتهم ، ووجدت أنهم ما زالوا يلعبون في المركز الأول فقط،  في جميع البطولات التي يشارك فيها بغض النظر عن حجم المسابقة.


  وتابع جرت المفاوضات بسرعة كبيرة بسبب معرفتي الجيدة بالنادي وإدراكي بعظمة وقيمة الأهلي.



 القرار كان سهلاً بالنسبة لي ولم أفكر كثيرًا ، وقررت القبول. 



على الفور للانضمام الى الفريق لانها فرصة عظيمة ولذلك سارت المفاوضات بسلاسة .


  وأكد بالتأكيد ، البطولات الكبيرة التي يشارك فيها النادي ، والمشجعين الكبار ، وعظمة وتاريخ أنجح نادٍ في أفريقيا كان لها دور كبير في سرعة اتخاذ قراري.


  انتقل سافيو للحديث عن بطولة كأس العالم للأندية ، مؤكداً أنها البطولة التي يحلم جميع اللاعبين في العالم بالمشاركة فيها ، كما أنه يريد أن يلعب في بطولة قوية مثل البطولة الأفريقية التي يعتبرها تجربة رائعة. يأمل في الاستفادة من زملائه والمساهمة معهم لتحقيق الانتصارات.


  وتابع أعلم أن النادي الأهلي هو الأكثر تتويجًا في مصر وإفريقيا ، فالنادي الأهلي رائع وله تاريخ كبير ويحظى بشعبية كبيرة. أتمنى أن تكون لدي تجربة جيدة هنا وأن أفعل كل شيء من أجل الفريق.

 مباراة الأهلي أمام بالميراس في مونديال الأندية بقطر ، وبالتأكيد كان فوز الأهلي في المباراة انعكاساً لقوة وصلابة الفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع التفاح و فائدته أفضل وقت لتناوله

عروض الصيف آيفون 14 برو ماكس

كيفية الربح من الإنترنت وفرص النجاح